مقعد ناسور ميموري فوم على شكل U من اتش تى ميديكال

وسادة ناسور لتقويم العظام وتخفيف الام العصعص واسفل الظهر
مقعد ناسور ميموري فوم على شكل U من اتش تى ميديكال
ببساطة هي وسادة جلوس تقويمية غير قابلة للانزلاق مصنوعة من إسفنج الميموري فوم بنسبة 100٪ بدون إضافات.
يخفف بشكل فعال عرق النسا وآلام الظهر و تعمل على تحسين الأوضاع السيئة وتخفيف آلام الساق بعد ساعات طويلة من القيادة أو الجلوس.
  • تصميم مريح لتخفيف الألم والراحة: الوسائد المصممة على شكل حرف U تخفف من ضغط الورك عن طريق احتواء الفخذين ومنع خدر الساق بسبب ضعف الدورة الدموية، وتساعد الوسادة الخلفية على تعزيز وضعية جيدة. تساعد على التعافي من آلام أسفل الظهر وعرق النسا، ومشاكل التهاب المفاصل، وانفتاق القرص وإصابات العظم الفقري وألم العصعص والبواسير وقروح الضغط وآلام الظهر وآلام المؤخرة وآلام العمود الفقري من الولادة وألم الحمل وغيرها من المشاكل العمود الفقري.
  • سُمك ومقاس ممتاز: يمكن لوسادة المقعد المريحة أن تعانق أردافك بالكامل، مما يسمح بساعات من الجلوس دون التعرض لأي ألم بسبب كرسي المكتب أو مقعد السيارة أو الأريكة أو كرسي المكتب أو المطبخ أو غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو مقعد الطائرة أو الكراسي المتحركة أو مقعد الحافلة أو الأريكة أو كرسي الاسترخاء.
  • 100% من الإسفنج الذكي لتقويم العظام لوسائد السيارة والوسائد الداعمة للظهر تصميم مذهل وإسفنج مطاطي ذكي قادر على الاحتفاظ بالشكل عالي الجودة. وسادة المقعد المريحة ووسادة أسفل الظهر تخفف آلام الظهر وتعطيك أفضل دعم للظهر؛ عندما لا تكون قيد الاستخدام، يستعيد الإسفنج شكله الأصلي.
يمكن استخدام الوسادة في :
  1. الكراسي المكتبيه.
  2. مقاعد السيارات.
  3. الكراسي العادية في المنزل.
  4. الكراسي المتحركه.
مقعد ناسور ميموري فوم على شكل U من اتش تى ميديكال

مقعد ناسور ميموري فوم على شكل U من اتش تى ميديكال

 

لشراء هذا المنتج اضغط هنا

 

Write a comment